= عاجل : YouTube يقدم لمنشئي المحتوى خدمات جديدة وميزات موسعة وخيارات اكثر شفافيه - سوق التطبيقات 3 | جديد عالم التقنية بالصوت والصورة

عاجل : YouTube يقدم لمنشئي المحتوى خدمات جديدة وميزات موسعة وخيارات اكثر شفافيه


    تحت شعار : شركة YouTube تسمع منشئ المحتوى بصوت عال وواضح


     حيث نشرت سوزان وجسيكي ، الرئيسة التنفيذية لموقع YouTube ، رسالتها الأخيرة إلى منشئي المحتوى يوم الاثنين ، حيث ناقشت أولويات الشركة لبقية العام. بينما غطى الجزء الأكبر من الرسالة التهديد الذي تمثله المادة 13 في الاتحاد الأوروبي على مجتمع YouTube ، تسلل Wojcicki أيضًا في عدد كبير من التحديثات الرئيسية لمنشئي المحتوى.

     من الآن فصاعدًا ، سيعمل YouTube على تحسين اتصالاته مع منشئي المحتوى ، وفقًا لفجيكي. حيث ان YouTube يتمتع بشهرة كبيرة نظرًا لأنه لم يكن دائمًا شفافًا ، وغالبًا ما يترك الكثير في الظلام عندما يتعلق الأمر بترقيات النظام الأساسي. وتقول الشركة أنها ستوفر تحديثات منتظمة من خلال و حساب تويتر و خيار صنع القناة من الداخل يوتيوب، وكذلك من خلال البرنامج الجديد ستوديو يوتيوب .


    يُعد YouTube Studio واجهة المستخدم الجديدة في YouTube التي كانت تُعرف سابقًا باسم أستوديو مبدعي المحتوى ، والذي سيتم طرحه رسميًا عبر جميع القنوات في عام 2019. يتوفر الإصدار التجريبي من YouTube Studio للاستخدام الآن ، ويتركز حول أخبار النظام الأساسي والتحديثات.

    في عام 2019 ، سيعمل YouTube أيضًا على توسيع تدفقه الجديد لتحميل الفيديو المعروف باسم "المصادقة الذاتية". يسمح هذا البرنامج التجريبي حاليًا لمنشئي محتوى محددين بتقديم معلومات حول مقاطع الفيديو التابعة لهم من أجل "تمثيل المحتوى بدقة" للمعلنين على النظام الأساسي.




    عند التحدث عن تحقيق الدخل ، يخفض YouTube الحد الأدنى لمنشئي المحتوى الذين يتطلعون إلى تقديم مشاهدين لمشاركاتهم المدفوعة إلى قناتهم. في السابق كانت ميزة عضويات القناة متاحة فقط لمنشئي المحتوى الذين لديهم أكثر من 100000 مشترك على قناتهم. الآن ، يمكن لأي قناة تضم 50000 مشترك توفير خيار العضوية لجمهورها. يقول Wojcicki أن يوتيوب يخطط لتوسيع هذا المزيد أسفل الخط كذلك.

    كما وسّع YouTube أيضًا ميزة Premieres لجميع منشئي المحتوى. تُعد هذه الميزة رائعة بشكل خاص ، حيث تتيح لمنشئي المحتوى جدولة المحتوى المسجل مسبقًا إلى "العرض الأول" كبث مباشر ، مما يتيح للمستخدمين الدردشة المباشرة والتفاعل معًا عند ظهور الفيديو لأول مرة.


    عند الانتقال إلى التركيز على نوع معين من المحتوى ، أعلن YouTube قناة تعلم جديدة على YouTube تتضمن "برامج تعليمية مُنظمة ومقاطع فيديو مصورة حسب النوع وقوائم تشغيل قائمة على المهارات ومحتويات تعليمية أخرى عالية الجودة". لتشجيع و "دعم منشئي المحتوى والمهتمين بالتعليم منظمات الخبراء ، "أعلن YouTube أيضًا عن صندوق تعلم ، حيث سيستثمر 20 مليون دولار في هذه الأنواع من قنوات YouTube.

    من خلال الاطلاع على أحدث الأخبار لمنشئي المحتوى ، تطرّق Wojcicki إلى "Gaming Destination" الجديد ليحل محل YouTube Gaming ، وتحديثات حديثة حول كيفية تعامل النظام الأساسي مع المعلومات المضللة والأخبار العاجلة ، وبرنامج تجريبي جديد يسمى YouTube Giving والذي يسمح لمنشئي المحتوى بجمع الأموال مقابل يتسبب بها. نظرًا لأن جميع هذه الميزات الجديدة تقود طريق منشئي المحتوى هذا العام ، فإن YouTube يمتلك بضعة أشهر مزدحمة قبل ذلك.

    شارك المقال
    Unknown
    نورالدين احمد العرشاني , عمري 17 سنه , خبير في السيو SEO واتقن لغه البرمجه html , اعمل في التدوين على ووردبرس منذ عام 2014 , وانتقلت الى بلوجر عام 2016 , اكثر شي اكره هو الاحتكار , احب دائما مشاركه كل شي يفيد جميع زوار موقعي , واهدف الى اثراء المحتوى العربي على الإنترنت.سوق التطبيقات 3 | جديد عالم التقنية بالصوت والصورة .

    مقالات متعلقة