خبر عاجل: قد يرى اصحاب قنوات الYouTube "انخفاضًا ملحوظًا" في عدد المشتركين حيث تعالج مشكلة الحسابات الوهمية (تبادل المشتركين) - سوق التطبيقات 3 | جديد عالم التقنية بالصوت والصورة
خبر عاجل: قد يرى اصحاب قنوات الYouTube "انخفاضًا ملحوظًا" في عدد المشتركين حيث تعالج مشكلة الحسابات  الوهمية (تبادل المشتركين)

خبر عاجل: قد يرى اصحاب قنوات الYouTube "انخفاضًا ملحوظًا" في عدد المشتركين حيث تعالج مشكلة الحسابات الوهمية (تبادل المشتركين)

شارك المقالة
صرحت شركة يوتيوب "YouTube" انها تستعد لحملة ضخمة للقيام بإزالة الحسابات الوهمية التي تنتج عن تبادل المشتركين ، وتنبه الشركة منشئي المحتوى بأنهم قد يشهدون "انخفاضًا ملحوظًا" في أعداد المشتركين أثناء إجراء عملية التنظيف.


تشير مشاركة رسمية على منتدى منتج "YouTube" إلى أن هذه الحملات هي جزء من الصيانة الروتينية التي تقوم بها الشركة. والتي تساعد على إزالة حسابات تبادل المشتركين غير المرغوب فيها . وهذة الحملة ستساعد على إبقاء "YouTubeساحة ابداع جيدة" للمبدعين ، ومن خلال الحملة سوف تتمكن الشركة من محاربة اصحاب القنوات الذين بستعملون ما يسمى بالتبادل المشتركين حيث تمكنهم هذا الطريقة من زيادة عدد المشتركين في القناة بشكل مصطنع وليس بشكل حقيقي. ومن غير الواضح كم عدد القنوات التي ستتأثر من الحملة ، ولكن يوتيوب يريد أن يستعد الناس للهبوط.


رسالة يوتيوب : "نحن نتحقق بانتظام من شرعية الحسابات والإجراءات على قناتك على "YouTube" ، تقرأ مشاركة المدونة. "كجزء من هذه الفحوصات المنتظمة ، حددنا عددًا من المشتركين الذين كانوا في الواقع محتوى غير مرغوب فيه من أنظمتنا وسنزيلهم".


تشير شركة "YouTube" تحديدًا إلى أن الحسابات الوهمية  المرغوب فيها تُستخدم عادةً لجعل القناة تبدو أكثر شيوعًا عن ماهي في الواقع . وقد تلاحظ القنوات المشهورة والكبيرة انخفاضاً ملحوظا ،مما قد يؤثر على قوة منافسيها المستمرة ، لكنه منشئو المحتوى الأصغر هم الذين سوف يواجهون أكبر المخاطر ، حيث قد يفقدون قدرتهم على تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو.



"إن القنوات التي تحتوي على نسبة عالية من الحسابات الوهمية الغير مرغوبة وتقل عن 1000 مشترك لن تعود تلبي الحد الأدنى من متطلبات برنامج شركاء YouTube YPP] وستتم إزالتها من البرنامج" ، تقرأ مشاركة المدونة. "يتم تشجيعهم على إعادة تقديم الطلبات بعد إعادة بناء مشتركينهم بشكل طبيعي".

تحدث عملية المسح بين اليوم و 14 ديسمبر. سيرى مالكو القنوات المتأثرة إعلان بانر في YouTube Studio أو Classic Creator Studio.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نرجو منك اضافه تعليق جميل لتحفيزنا على الاستمرار في تقديم الافضل

أحدث الاخبار التقنية

اعلان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *